الأطعمة التي تساعد على الحصول على بشرة متوهجة

تفتيح البشرة


تعكس البشرة الصحية مدى صلابة جسدك. إذًا ما الذي يمكنك فعله للحصول على بشرة مشرقة؟ نحن جميعًا ندرك أننا يجب أن نأكل بقوة، وممارسة ذلك بشكل طبيعي، والتخلص من التوتر، وبالطبع اتباع جدول زمني قياسي للعناية بالبشرة. "تحتاج بشرتك إلى الرفع من الداخل لتبدو نضرة ومشرقة.

كيف تحصلي علي بشرة متوهجة

كل الأشياء تم اعتبارها؛ البشرة الجميلة تبدأ بالتغذية من الداخل. "عليك أن تتناول التكافؤ الصحيح من العناصر الغذائية للحفاظ على بشرتك بالمكملات الغذائية الضرورية التي تحتاجها لتمكينها من البقاء حساسة ومتألقة وخالية من العيوب"، تعلق خبيرة العناية بالبشرة سوبارنا تريخا.

أطعمة مغذية للبشرة

إليك قائمة بالأطعمة المغذية للبشرة المتألقة والتي ستجعلك تشعرين بحالة ممتازة لم يسبق لها مثيل. وعلى طول هذا، لا يزال بإمكانك صنع واستخدام قناع للوجه لبشرة متوهجة من أقراص الفحم في المنزل.

الأفوكادو

غني بعوامل الوقاية من السرطان مثل اللوتين والبيتا كاروتين، ويساعد الأفوكادو على تلطيف البشرة وترطيبها عند تطبيقها موضعياً. يمكنك استخدام طبقة مشبعة من الأفوكادو مع ملعقة صغيرة من الرحيق للحصول على فوائد هذا المنتج الخارق. ستشعر بالفرق في لمح البصر! يمكنك أيضًا التحقق من خططنا الرائعة لدمج الأفوكادو في نظامك الغذائي اليومي؛ ربما يمكنك دمج الأفوكادو مع البرتقال المعصور كطبق من صلصة الخضار المختلطة أو مزجها مع الكزبرة والكمون للحصول على غموس أو صلصة للحصول على شريحة غنية من المعكرونة.

البرتقال

يحتوي شريط البرتقال على فيتامين C أكثر من البرتقال نفسه. يحتوي الشريط على خصائص مضادة للميكروبات والبكتيريا، لذا فإن استخدامه بشكل طبيعي في عبوات الوجه سيمنحك بشرة صافية وأكثر إشراقًا في غضون ثوانٍ. سيجعل بشرتك لامعة! "يقول الدكتور ديبالي بهاردواج، سيد العناية بالبشرة. يقترح الدكتور ديبالي ماسك للوجه من شرائح البرتقال والزبادي لاستعادة بشرتك على الفور؛ كل ما تحتاجه هو ملعقة كبيرة من مسحوق شرائح البرتقال وملعقتين كبيرتين من الزبادي للعمل. يمكنك أيضًا إضافة 1 قطعة ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل وملعقة كبيرة من مسحوق البقان إلى ملعقة كبيرة من مسحوق البرتقال مع بضع قطرات من عصير الليمون وماء الورد للحصول على بشرة مشرقة.

اليقطين

يحتوي اليقطين على كل شيء : تقوية الخلايا والمواد المغذية (A وC) والمعادن. القرع غني بالزنك وهو عنصر أساسي في تكوين خلايا الجلد الجديدة، كما يتحكم في إنتاج الزيت، ويحسن لون البشرة ويقلل من وجود المسام المفتوحة. يجب عليك ببساطة تناول حفنة من بذور اليقطين لإضفاء اللمعان على تركيبتك والحصول على اللمعان الذي تحتاجين إليه باستمرار. يمكنك أيضًا وضع حجاب للوجه مكون من 3 ملاعق صغيرة من اليقطين ونصف ملعقة صغيرة رحيق ونصف ملعقة صغيرة حليب لمدة 15-20 دقيقة.

الليمون

 يتم عصر الليمون بالمغذيات C وB والفوسفور - وهي تغذية مذهلة لجعل بشرتك مشرقة. تعمل الأحماض المميزة للليمون على إزالة خلايا الجلد الميتة بلطف وتساعد على ظهور البقع الناتجة عن التقدم في السن. ينظف الليمون المسام دون تجريد البشرة من توازنها الزيتي المميز، وذلك لاحتوائها على خلاصة الحمضيات بكميات كبيرة. امزجي ملعقة من عصير الليمون مع بياض البيض وعصير العنب المركز لجعل بشرتك ناعمة ومتألقة، أو اعصري فقط بعض عصير الليمون واستخدميه على المنطقة المصابة للحصول على بشرة نقية. لقد قمنا بتأجيل شيء خاص لوقت لاحق، بالتأكيد.

المصدر: مقالات مجانية للنشر من موقع ArticlesFactory.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-